رونالدو يحرز ثلاثة أهداف ويقود مانشستر يونايتد لتصدر دوري ان

    شاطر
    avatar
    MiChAeL_dA
    الإدارة العامة
    الإدارة العامة

    ذكر
    عدد الرسائل : 447
    العمر : 31
    مكان الإقامة : SYRIA
    تاريخ التسجيل : 31/10/2007

    بدون رونالدو يحرز ثلاثة أهداف ويقود مانشستر يونايتد لتصدر دوري ان

    مُساهمة من طرف MiChAeL_dA في 2008-01-13, 15:06

    سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف رائعة ليقود مانشستر يونايتد لفوز كبير بنتيجة 6-صفر على ضيفه نيوكاسل يونايتد وانتزاع صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم. وأضاف المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز هدفين فيما سجل المدافع ريو فرديناند هدفا ليستغل يونايتد حامل اللقب سقوط أرسنال في فخ التعادل 1-1 على أرضه مع برمنجهام سيتي وينتزع منه صدارة المسابقة.
    ويملك يونايتد 51 نقطة من 22 مباراة في المركز الاول بفارق الأهداف عن ارسنال الذي تراجع للمركز الثاني فيما يأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 47 نقطة بعد فوزه 2-صفر على ضيفه توتنهام هوتسبير.
    ومع تبقي 16 جولة على نهاية الموسم ابتعدت اندية المقدمة الثلاثة كثيرا عن ليفربول الذي يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة ويليه ايفرتون واستون فيلا ومانشستر سيتي بنفس الرصيد.
    وجاءت جميع اهداف يونايتد في الشوط الثاني بعدما نجح رونالدو وتيفيز في وضع يونايتد على الطريق نحو تحقيق انتصاره العاشر على التوالي بملعبه في الدوري أمام نيوكاسل الذي أقال مدربه سام الارديس يوم الاربعاء الماضي ويقبع في منتصف جدول المسابقة.
    وأحرز رونالدو هدفه الثاني في اللقاء والهدف رقم 50 له مع النادي في الدوري الانجليزي في الدقيقة 70 ثم اضاف فرديناند هدفا لتصبح النتيجة 4-صفر لصالح اصحاب الارض


    _________________
    الحق الحق اقول لكم ان من يسمع كلامي ويؤمن بالذي ارسلني فله حياة ابدية ولا يأت إلى دينونة بل قد انتقل من الموت الى الحياة." (يوحنا 5: 21-24).

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-05-21, 03:54