كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله تقيم قداسا خاصا من أجل العائلات في غزة

    شاطر
    avatar
    MiChAeL_dA
    الإدارة العامة
    الإدارة العامة

    ذكر
    عدد الرسائل : 447
    العمر : 31
    مكان الإقامة : SYRIA
    تاريخ التسجيل : 31/10/2007

    بدون كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله تقيم قداسا خاصا من أجل العائلات في غزة

    مُساهمة من طرف MiChAeL_dA في 2008-01-27, 12:49

    أقامت كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله، قداساً من أجل أن يعم السلام على الأراضي الفلسطينية بشكل عام، و على قطاع غزة بشكل خاص الذي يعيش أهله في ظل حصار و إغلاق و فقر و نقص في مستلزمات الحياة العامة.
    و ترأس القداس الأب أكثم حجازين، راعي كنيسة اللاتين في رام الله، بحضور جمع من المصلين الذين حملوا الشموع و ابتهلوا إلى الله أن يرفع الظلم و الحصار الذي يعيشه أهلنا في قطاع غزة.
    و وجه الأطفال الذين رسموا على وجوههم العلم الفلسطيني طلباتهم من أجل أن ينعم أطفال غزة بحياة كريمة مثل باقي شعوب العالم، متمنيين أن يعم السلام على أرض السلام.
    و أكدت الطالبة ناتالي قشوع أن ما يجري في قطاع غزة لا يمت بصلة بالإنسانية و ينافي كل تشريعات حقوق الإنسان، داعية الجميع للوقوف صفاُ واحد إلى جانب أهلنا في قطاع غزة، مشيرة إلى أن أبسط ما يمكن فعله هو الصلاة و التضرع لله.
    و قال الصحفي عماد فريج أن الرسالة من وراء القداس مناشدة جميع دول العالم الحر حتى تعمل على رفع الحصار المفروض على أهلنا في غزة، مؤكداً على أن مختلف فئات الشعب الفلسطيني تقف وقفة تضامنية واحدة مع نصف الوطن الآخر الذي يعاني من القتل و الجوع.
    و قال قائد مجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية نزار حبش " نحن كفلسطينيين مسيحيين نقف إلى جانب أهلنا في قطاع غزة في ظل هذه المحنة التي يمرون بها، على أمل أن تنير صلاتنا عقول البشر و تجعلهم محبي سلام."

    المصدر: abouna.org


    _________________
    الحق الحق اقول لكم ان من يسمع كلامي ويؤمن بالذي ارسلني فله حياة ابدية ولا يأت إلى دينونة بل قد انتقل من الموت الى الحياة." (يوحنا 5: 21-24).

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-12-12, 01:31