دفتر تسجيل الحضور .....

    شاطر
    avatar
    haloosh
    صديق فضي
    صديق فضي

    انثى
    عدد الرسائل : 216
    العمر : 34
    مكان الإقامة : Damascus
    تاريخ التسجيل : 24/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف haloosh في 2008-02-09, 10:37

    بونجوركون
    avatar
    BRAVEHEART
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 485
    العمر : 28
    مكان الإقامة : SYRIA
    تاريخ التسجيل : 05/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف BRAVEHEART في 2008-02-09, 11:37

    لك اهلا اهلا بهلوش لك منورة يابا
    كييييييييييييييييفك؟؟؟؟!!!!


    _________________
    يلا عالمنتدى الجديد
    www.jesus-friends.com





    drunken مش دايما المختصر يكون مفيد drunken

    avatar
    haloosh
    صديق فضي
    صديق فضي

    انثى
    عدد الرسائل : 216
    العمر : 34
    مكان الإقامة : Damascus
    تاريخ التسجيل : 24/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف haloosh في 2008-02-10, 17:47

    بونجور للكل
    اهلين ابو اليوس

    وينك اليوم مو مبين؟؟؟
    avatar
    BRAVEHEART
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 485
    العمر : 28
    مكان الإقامة : SYRIA
    تاريخ التسجيل : 05/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف BRAVEHEART في 2008-02-10, 21:07

    لك ميت هلا بهلوش
    اليوم ياريت تعذريني انت والاخوة لان جد انشغلت و ما قدرت ادخل
    يلا بكرى منشوفكن
    سلاااااااااااااام


    _________________
    يلا عالمنتدى الجديد
    www.jesus-friends.com





    drunken مش دايما المختصر يكون مفيد drunken

    avatar
    haloosh
    صديق فضي
    صديق فضي

    انثى
    عدد الرسائل : 216
    العمر : 34
    مكان الإقامة : Damascus
    تاريخ التسجيل : 24/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف haloosh في 2008-02-11, 17:41

    هااااااااااااي
    لساتك مشغول؟؟؟
    avatar
    BRAVEHEART
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 485
    العمر : 28
    مكان الإقامة : SYRIA
    تاريخ التسجيل : 05/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف BRAVEHEART في 2008-02-11, 19:49

    هو مو لساتي مشغول بس النت ماعاد يجي
    انا اليوم بالشغل ولساعة 6:30
    حتى الشباب الطيبة وصلولنا النت


    _________________
    يلا عالمنتدى الجديد
    www.jesus-friends.com





    drunken مش دايما المختصر يكون مفيد drunken

    avatar
    Abd-elnour
    الإدارة العامة
    الإدارة العامة

    ذكر
    عدد الرسائل : 181
    العمر : 30
    مكان الإقامة : SYRIA
    تاريخ التسجيل : 03/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف Abd-elnour في 2008-02-11, 20:25

    شو بدك أحلى من هيك

    على قولة المتل وللا بلاها ....

    مممممممممم
    avatar
    BRAVEHEART
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 485
    العمر : 28
    مكان الإقامة : SYRIA
    تاريخ التسجيل : 05/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف BRAVEHEART في 2008-02-11, 20:30

    يستر عليك لا تقول مو ناقصنا فضايح Very Happy


    _________________
    يلا عالمنتدى الجديد
    www.jesus-friends.com





    drunken مش دايما المختصر يكون مفيد drunken

    avatar
    haloosh
    صديق فضي
    صديق فضي

    انثى
    عدد الرسائل : 216
    العمر : 34
    مكان الإقامة : Damascus
    تاريخ التسجيل : 24/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف haloosh في 2008-02-12, 17:09

    IM' HERE Smile
    avatar
    Abd-elnour
    الإدارة العامة
    الإدارة العامة

    ذكر
    عدد الرسائل : 181
    العمر : 30
    مكان الإقامة : SYRIA
    تاريخ التسجيل : 03/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف Abd-elnour في 2008-02-13, 06:35

    hey hey


    hey hey
    avatar
    BRAVEHEART
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 485
    العمر : 28
    مكان الإقامة : SYRIA
    تاريخ التسجيل : 05/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف BRAVEHEART في 2008-02-13, 13:05

    بونجورنو


    _________________
    يلا عالمنتدى الجديد
    www.jesus-friends.com





    drunken مش دايما المختصر يكون مفيد drunken

    avatar
    haloosh
    صديق فضي
    صديق فضي

    انثى
    عدد الرسائل : 216
    العمر : 34
    مكان الإقامة : Damascus
    تاريخ التسجيل : 24/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف haloosh في 2008-02-13, 15:39

    بونجور ورحمة الله وبركاتو
    avatar
    BRAVEHEART
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 485
    العمر : 28
    مكان الإقامة : SYRIA
    تاريخ التسجيل : 05/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف BRAVEHEART في 2008-02-13, 15:45

    لك ..لك ..مببروك الفضية هلووووووش
    وعقبيل الاتقل


    _________________
    يلا عالمنتدى الجديد
    www.jesus-friends.com





    drunken مش دايما المختصر يكون مفيد drunken

    avatar
    Abd-elnour
    الإدارة العامة
    الإدارة العامة

    ذكر
    عدد الرسائل : 181
    العمر : 30
    مكان الإقامة : SYRIA
    تاريخ التسجيل : 03/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف Abd-elnour في 2008-02-14, 07:31

    صباحوووووووو


    كيفكون اليوم ؟؟؟؟؟؟؟
    avatar
    haloosh
    صديق فضي
    صديق فضي

    انثى
    عدد الرسائل : 216
    العمر : 34
    مكان الإقامة : Damascus
    تاريخ التسجيل : 24/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف haloosh في 2008-02-14, 17:01

    ميرسييييييييييييييييييييييييي ابو اليوس.......
    ونحنا كتير ظراف عبد

    وهابي فلانتاين
    avatar
    Abd-elnour
    الإدارة العامة
    الإدارة العامة

    ذكر
    عدد الرسائل : 181
    العمر : 30
    مكان الإقامة : SYRIA
    تاريخ التسجيل : 03/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف Abd-elnour في 2008-02-14, 21:35

    هاي للكل .......

    و هابي فلنتينووووووووو

    وليش مين قال غير هيك يا هلا !!
    avatar
    MiChAeL_dA
    الإدارة العامة
    الإدارة العامة

    ذكر
    عدد الرسائل : 447
    العمر : 30
    مكان الإقامة : SYRIA
    تاريخ التسجيل : 31/10/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف MiChAeL_dA في 2008-02-15, 09:24

    هااايزززززززززززززز .... والحمدالله على سلامتي طلعت من العملية بالسلامة


    _________________
    الحق الحق اقول لكم ان من يسمع كلامي ويؤمن بالذي ارسلني فله حياة ابدية ولا يأت إلى دينونة بل قد انتقل من الموت الى الحياة." (يوحنا 5: 21-24).
    avatar
    joel
    صديق جديد
    صديق جديد

    انثى
    عدد الرسائل : 33
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 16/01/2008

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف joel في 2008-02-15, 11:46

    i am here and i will be for ever
    avatar
    BRAVEHEART
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    عدد الرسائل : 485
    العمر : 28
    مكان الإقامة : SYRIA
    تاريخ التسجيل : 05/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف BRAVEHEART في 2008-02-15, 12:33

    لك الحمد لله عالسلامة ابو الميش
    يا جماعة الحق علي انا ما خبرتكن
    ...........
    يلا كلنا نقلو لابو الميش الحمد لله عالسلامة
    طلع من العملية بالسلامة
    بس لهلق ما عم يقدر يقعد
    يا حرااااااااااااام drunken
    الف الحمد عالسلامة ميشوووووووووووو


    _________________
    يلا عالمنتدى الجديد
    www.jesus-friends.com





    drunken مش دايما المختصر يكون مفيد drunken

    avatar
    MiChAeL_dA
    الإدارة العامة
    الإدارة العامة

    ذكر
    عدد الرسائل : 447
    العمر : 30
    مكان الإقامة : SYRIA
    تاريخ التسجيل : 31/10/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف MiChAeL_dA في 2008-02-15, 16:11

    لا الحمدالله صرت بقدر اعمل كل شي ..


    _________________
    الحق الحق اقول لكم ان من يسمع كلامي ويؤمن بالذي ارسلني فله حياة ابدية ولا يأت إلى دينونة بل قد انتقل من الموت الى الحياة." (يوحنا 5: 21-24).
    avatar
    Abd-elnour
    الإدارة العامة
    الإدارة العامة

    ذكر
    عدد الرسائل : 181
    العمر : 30
    مكان الإقامة : SYRIA
    تاريخ التسجيل : 03/11/2007

    بدون رد: دفتر تسجيل الحضور .....

    مُساهمة من طرف Abd-elnour في 2008-02-15, 22:02

    الحمدالله عالسلامة والكل هون أخوتنا

    مو هيك أبو الميش ؟؟؟؟

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-03-26, 08:20